• Home
  • /
  • فندق تروبيتل نعمة باي
فندق تروبيتل نعمة باي

فندق تروبيتل نعمة باي

يقع فندق تروبيتل نعمة باي في قلب خليج نعمة ويوفر 4 مسابح و3 منزلقات مائية في المنتزه المائي وشاطئ خاص، ويتميز بسبا ومركز اللياقة البدنية وغرف عصرية وواسعة.

توفر الغرف في فندق تروبيتل نعمة باي شرفات تطل على متنزه خليج نعمة أو منطقة المسبح أو البحر الأحمر، وتم تجهيز جميع الغرف بميني بار وتلفزيون مع قنوات فضائية.

تقدم المطاعم الـ 8 في فندق تروبيتل مجموعة متنوعة من النكهات العالمية والتقليدية، كما تقدم الكوكتيلات والوجبات الخفيفة في بار المسبح، بينما تتوفر خدمة الغرف على مدار الساعة.

تشمل خيارات الترفيه في فندق تروبيتل نعمة على برنامج الرسوم المتحركة اليومي والغوص ومركز الرياضات المائية، ويتوفر أيضًا مسبح منفصل للأطفال.

يقع فندق تروبيتل مباشرة في وسط منطقة التسوق والترفيه في مدينة شرم الشيخ، ويمكن الوصول إلى محميات رأس محمد والنبق في غضون 15 دقيقة بالسيارة. 

هذه المنطقة المفضلة من شرم الشيخ لدى ضيوفنا بناءً على التقييمات المستقلة.

مكان الإقامة هذا أيضًا أحد أفضل المواقع تقييمًا في شرم الشيخ! الضيوف مسرورون أكثر بما يقدمه مقارنة مع أماكن الإقامة في المنطقة.

أحب الأزواج تحديدًا الموقع، وقيّموه 8.8 لرحلة لشخصين.

صُنف هذا المنتجع أيضاً على أنه الأفضل قيمة في شرم الشيخ! فالضيوف هنا يحصلون على مزايا أكثر مقابل ما يدفعونه بالمقارنة مع أماكن إقامة أخرى في المدينة.

نحن نتكلم لغتك!

Back to Top